اللون الاحمر اللون الأزرق اللون الأسود اللون الأخضر اللون الوردي اللون البحري اللون الرمادي

عذراً تم إيقاف التسجيل حتى إشعار أخر



الإهداءات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سنجار
المنتدى: منتدى الموروث الأدبي و الشعبي والشعر المنقول 09-Aug-2014, 03:40 AM
مشاركات: 1,996
المشاهدات: 227,734
أرسلت بواسطة سنجار
يا سراب الصيف تعبت خطوتي ... لا عطش تروي ولا موجك...

يا سراب الصيف تعبت خطوتي ... لا عطش تروي ولا موجك يغاب
انتظر من عام واسرق جرعتي ... في منامي منك افرح يا سراب
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 20-Aug-2013, 02:27 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,059
أرسلت بواسطة سنجار
الشكر لكم أنتم سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة

الشكر لكم أنتم

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 20-Aug-2013, 02:23 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,772
أرسلت بواسطة سنجار
السلام عليكم الخاطف توقيعك مميز ..... لدي...

السلام عليكم
الخاطف توقيعك مميز .....

لدي بغله و أريد ان أجعلها تركض كا النمر تبعك ، هلآ ساعدتني ؟

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 22-Jun-2013, 11:11 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,059
أرسلت بواسطة سنجار
بإخلاقنا الإسلامية يعتز أمرنا ويقوى عودنا

روى صاحب طبقات الحنابلة،أن عبد الغني المقدسي المحدث الشهير،كان مسجون في بيت المقدس في فلسطين فقام من الليل صادقاً مع الله مخلصاً فأخذ يصلي ومعه في السجن قوم من اليهود والنصارى فاخذ يبكي حتى الصباح...
المنتدى: منتدى المساحة الحرة 22-Jun-2013, 09:26 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة سنجار
لكن غداً ليس الجمعة بل الاحد الموافق...

لكن غداً ليس الجمعة بل الاحد الموافق 14/8/1434هـ

التقويم عندك يأخر يوم يابو الشباب



سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 22-Jun-2013, 09:20 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,947
أرسلت بواسطة سنجار
أنا صراحه فكرت في الموضوع ولم أجد إلا جواب واحد...

أنا صراحه فكرت في الموضوع ولم أجد إلا جواب واحد وهو أنه يأتي بعدل أو محفر من الجلد ويضع فيه ماء ثم يويق فيها فيشاهد على الاقل بعض ملامح وجهه ربما هذه فكرة ... ننتظر أفكاركم .



سنجار يتمنى لكم...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 22-Jun-2013, 09:17 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,947
أرسلت بواسطة سنجار
تخيل أنك لم تشاهد وجهك !!

جاء على بالي سؤال مهم كان قد أنهك عقلي ...

قبل 300 سنة كيف يشاهد الشخص وجهه ...! ؟
مع العلم بأن المرايه لم توجد إلا من زمن ليس ببعيد
مصيبه الشخص لا يرى ولا يعرف وجهه ههههه




سنجار...
المنتدى: منتدى الحوارات والاخبار والاحداث الساخنه 19-Mar-2013, 11:04 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,608
أرسلت بواسطة سنجار
يقول المثل أذا جاء الجراد أبعد الدواء لأنه هو...

يقول المثل أذا جاء الجراد أبعد الدواء لأنه هو بذاته علاج .

جهزوا قدوركن يا حريم عزالله ما أنتن فيدات قدور أدوركن عند الأندومي والبرقر ...

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 04-Jun-2012, 02:28 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,183
أرسلت بواسطة سنجار
هـل أهـل البشوت في نعمة ؟

البشّت أو المشلح اللبس التقليدي الذي أعتاد على لبسه من رزقه الله جاهاً مالاً أو منصباً أو حتى عالماً فقد صابه هوس لبس البشوّت وفئة الدور الثاني المتواضعه تقتصر لبسه في المناسبات العامة أما فئة الدور...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 03-Jun-2012, 11:21 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
لا جامي ولا أحبابي ولا تبليغي ولا غير ذلك من...

لا جامي ولا أحبابي ولا تبليغي ولا غير ذلك من التسميات و أنا ضد هذه التسميات الحديثة و ما
نقوله أننا مع عقيدة أهل السنة والجماعة والتي عليها هيئة العلماء الذين شهد لهم الناس بالعلم
والأمانة فوسد...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 03-Jun-2012, 12:40 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
الجامي لا حيلة له إلا الطعن في علماء الأمة لأنهم...

الجامي لا حيلة له إلا الطعن في علماء الأمة لأنهم لا يرون إلا أنفسهم وآرائهم ،

أئمة الظاهرية قدّموا ما لم تقدمه لا أنت ولا غيـرك من الذين يطعنوا بـ علماء أفضوا إلى بارئهم، ولو
قورن علمك بعلم آحاد...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 02-Jun-2012, 12:04 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لعلي أزورك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لعلي أزورك بإذن الله تعالى في منصف شهر ثمانية
تلبيه لدعوتك .

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 02-Jun-2012, 01:09 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
الحوار الهادي طيب جداً لنصل لمفترق جيد : ...

الحوار الهادي طيب جداً لنصل لمفترق جيد :

سؤالك منهم الجامية بموقق ؟ الجواب : قل أنك تبي تعرف جامية موقق ! لو ذكرنا أسمائهم قد نحصل على حذف للموضوع من الأدارة للتشهير بهم تعهد لي من الإدارة بعدم...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 02-Jun-2012, 12:28 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
ها ودك نكمل أم ماذا ؟ سنجار يتمنى لك الصحة...

ها ودك نكمل أم ماذا ؟

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 11:46 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
أيها البرهان أذا كنت صادق بالنقاش وجاد أذكر لي...

أيها البرهان أذا كنت صادق بالنقاش وجاد أذكر لي متى قال سنجار أن الشيخ الفوزان ما يفقه ؟

لا تتهرب ...

وأنت تعلم زين الفرق بين (لم يعايش) وبين ( ما يفقه ) ؟


ثم نكمل معك بقيت الحديث أذا...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 10:28 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
أنت شفت الشيخ الفوزان بموقق مع الجامية ؟ هذا قصدي...

أنت شفت الشيخ الفوزان بموقق مع الجامية ؟ هذا قصدي ألا تفهم يا هذا.أتحداك أمام الجميع أن تخرج لي كلمة (ما يفقه ) في موضوعي هذا كله ، لكن الله يهديك .

... لا تكون تعلم ما في النوايا بعـد !
أذا...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 10:06 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
لعلك تطلع على هذا من نفس مصدرك : المصدر منتديات...

لعلك تطلع على هذا من نفس مصدرك : المصدر منتديات حائل .

http://www.hyil.com/vb/showthread.php?t=168036

لا جماعة إلا جماعة أهل السنة والجماعة حفظهم الله ولا نسمع إلا لهيئة كبار العلماء أمد الله...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 09:38 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
ظهروا لنا الجامية ما قلت لكم أن موقق وكر لهم ظننت...

ظهروا لنا الجامية ما قلت لكم أن موقق وكر لهم ظننت أنهم أنقرضوا ...إبتسامة ،

أولاً نقرئك السلام فالسلام عليكم رحمة الله وبركاته يالله حي البرهان من زمن ما تطلع إلا أمام سنجار
لا ضير في ذلك ،...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 07:55 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
أحسنت فقهك الله ، فرقة الجامية كانت موجودة لا...

أحسنت فقهك الله ،
فرقة الجامية كانت موجودة لا ينكرها أحد في ذلك الوقت وسمعنا عنهم كثير ،

المحك بارك الله فيك لماذا أطلقوا على أنفسهم فرقة الجامية ؟

أما الصفات التي تفضلتم بها هي أيضاً منهج...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 04:55 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
فرحتي لقاء نبي محمد صلى الله عليه وسلم على الحوض...

فرحتي لقاء نبي محمد صلى الله عليه وسلم على الحوض ،
وأمنيتي أن يتوفاني الله شهيداً في سبيله.

الصورة الشخصية عصفورك ذكرني بعصفور أوكرانيا !

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 01-Jun-2012, 03:04 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,587
أرسلت بواسطة سنجار
جامية موقق أنقــرضوا

قبل عدة سنوات قد لا يتذكرها البعض من هذا الجيل الجديد عن ظهور فرقة وفي الحقيقة هي عدة فرق ظهرت في البلاد وأطلقوا على أنفسهم أسماء وتصنيفات لأنفسهم كالأحباب وجماعة التبليغ وفرقة الجامية ونحوها وكل...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 28-May-2012, 03:24 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة سنجار
Prt من يـُعلّق الجـرس ؟

(على خلفية مجزرة الحولة أطفال سوريا )

الخليفة العباسي المعتصم بالله محمد أبن هارون الرشيد أستنجدت به إمراة عربية على مشارف حدود بلاد الروم عندما أعتدي عليها جنود الروم فصرخت و امعتصماه فلما بلغهُ...
المنتدى: منتدى المساحة الحرة 27-May-2012, 02:09 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,185
أرسلت بواسطة سنجار
غبـاء معلم

http://file9.9q9q.net/img/64924747/----.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/64924747/----.jpg.html)



حسب الصورة معلم يسأل سؤلاً لطالب: مفاتيح الغيب خمسة لا يعلمها إلا الله أذكر واحد منها ؟...
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 21-May-2012, 01:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,253
أرسلت بواسطة سنجار
الاخ شانيل ولك بالمثل ، سنجار يتمنى لك...

الاخ شانيل ولك بالمثل ،

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
المنتدى: منتدى اقلام الطليعة 21-May-2012, 01:14 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,253
أرسلت بواسطة سنجار
ولك بالمثل أبا سعد ، سنجار يتمنى لك الصحة...

ولك بالمثل أبا سعد ،

سنجار يتمنى لك الصحة المطلقة
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 07:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2022
الآراء المطروحة في هذا المنتدى تخص أصحابها ولا تعبّر عن رأي إدارة الطليعة

| منتديات قطرات | منتديات الضويلة | منتديات موقق | منتديات أساطيرحائل |